شهدت كليتنا يوم الاربعاء الموافق 21-2-2024 استضافة ” حفل اطلاق المعايير البرامجية الوطنية لاعتماد برامج كليات المجموعة التربوية ” الذي نظمه “المجلس الوطني لاعتماد برامج كليات المجموعة التربوية ” التابع الى دائرة ضمان الجودة والاعتماد الاكاديمي/قسم الاعتماد ” في جهاز الاشراف و التقويم العلمي في وزارة التعليم العالي و البحث العلمي باشراف و حضور السيد رئيس الجهاز ( أ.د. صلاح هادي صالح ) و ادارة و حضور رئيس و اعضاء المجلس الوطني لإعتماد برامج المجموعة التربوية و حضور  رئيس و اعضاء لجنة عمداء كليات التربية في الجامعات العرافية و مدراء دائرة ضمان الجودة والاعتماد الاكاديمي في وزارة التعليم العالي و البحث العلمي و قسم ضمان الجودة و الاعتماد الاكاديمي في جامعة بغداد وشعبة ضمان الجودة وتقويم الاداء و رؤساء الاقسام العلمية في كليتنا ..

وتم في الحفل الذي اقيم تحت شعار ( إعتماد برامج كليات المجموعة التربوية خطوة نحو تطوير العملية التربوية و التعليمية في العراق) وادارته اللجنة المركزية التي تم تشكيلها في كليتنا لهذا الغرض اعتماد البرنامج الاحتفالي الاتي :

تلاوة آيات من القران الكريم قام بتلاوتها أ.م.د. وسام عبد شكر رئيس قسم الحاسبات في كليتنا تلتها وقفة حداد وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق ثم قام عدد من طلبة قسم الرياضيات باداء النشيط الوطني العراقي ..

وتفضل المكلف بمهام تسيير عمادة كليتنا ، معاون العميد للشؤون العلمية و الدراسات العليا أ.د.مجيد احمد ولي  بالقاء كلمة افتتح فيها الحفل و رحب بالضيوف الكرام اضافة الى ذكر نبذة تأريخية و علمية عن كليتنا و ذكر  اهم الجوانب العلمية المتقدمة التي وصلت اليها كليتنا على مستوى النتاجات العلمية و المستوعبات العالمية ..

ثم تفضل السيد رئيس جهاز الاشراف و التقويم العلمي بالقاء كلمة رحب فيها الحضور و اعرب عن امتنانه و شكره الى عمادة كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) و اللجنة المنظمة للحفل لحسن الادارة و التنظيم كما اعرب عن شكره و امتنانه الى رئاسة و اعضاء المجلس الوطني لاعتماد برامج كليات المجموعة التربوية للجهود المباركة التي ادت الى وضع هذه المعايير استنادا الى المعايير العالمية المعتمدة ..

تلتها كلمة رئيس لجنة عمداء كليات المجموعة التربوية التي اثنى فيها على جميع الجهود التي ادت الى اقامة وادارة هذا الحفل و المعايير التي سيتم اطلاقها فيه..

كما قام كل من السيد رئيس المجلس الوطني لاعتماد برامج كليات المجموعة التربوية المحترم بتقديم كلمة ذكر فيها اهم الامور التي ادت الى انشاء هذه المعايير و التي قام بعرضها اعضاء المجلس الوطني لاعتماد برامج كليات المجموعة التربوية بعرض معايير اعتماد برامج كليات المجموعة التربوية ..

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.