برعاية السيد عميد كلية التربية للعلوم الصرفة / ابن الهيثم الاستاذ المساعد الدكتور خالد فهد علي اقيمت يوم الاربعاء الموافق 11-3-2015 وعلى قاعة المرحوم الاستاذ الدكتور فهد علي حسين الجبوري اقيمت الندوة العلمية  التي تحمل عنوان ( لنطفئها معاً )وهي ندوة علمية توعوية حول مضار التدخين على الفرد والمجتمع ومضاره الصحيةوالاقتصادية

وساهمت في الندوة العديد من مؤسسات الدولة ممثلةبمتخصصين من وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة وعدد من الدوائر المهتمة بهذا الموضوع..


والقيت في الندوة العديد من المحاضرات الخاصة بهذاالموضوع  القاها عدد من الاطباء المتخصصينبالصحة العامة وصحة المجتمع  والاساتذة المتخضضين بدراسة التأثيرات النفسية والبدنية والافتصادية للتدخين كونه من العاداتالاجتماعية المضرة والخطيرة .


هذا واقيم على هامش الندوة معرض فني عرضت فيه مجموعة من اللوحات الفنية التي جسدت العيش في اجواء الطبيعة الساحرة وبدون ملوثات وعوامل ممرضة واحتوى المعرض على العديد من الملصقات الخاصة بالموضوع.


هذا وقد حضر الندوة معاونو العميد للشؤون العلميةوالادارية والضيوف الكرام والمهتمين بالموضوع . وفي نهاية الندوة تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين فيها.

كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثمAuthor posts

Avatar for كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثم

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) - College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.