برعاية السيد عميد كلية التربيةللعلوم الصرفة / ابن الهيثم أ.م.د. خالد فهد علي الجبوري اقيم يوم الثلاثاء الموافق 16-3-2015 المهرجان الشعري الكبير والخاص بدعم قواتنا المسلحة الباسلةوقوات الحشد الشعبي الابطال وقواتنا الامنية البطلة بكافة صنوفها.


 وافتتح المهرجان باي من الذكر الحكيم تلاه الوقوف لقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء الذين ضحوا بدمائهم الزكية دفاعا عن حياض الوطن العزيز ,تلا ذلك عرض فلم خاص بالاحتفال بعد ذلك القى السيد عميد الكلية كلمة بهذه المناسبة بارك فيها للشعب العراقي انتصارات ابناءه الابطال في القوات المسلحة والحشد الشعبي ووقوف جميع ابناء الشعب واساتذة الكلية وموظفيها وطلبتها على اهبة الاستعداد للدفاع عن الوطن ومذكرا بالعديد من طلبة الكلية الذين شاركو في المعارك الان وفي الماضي تلبية لنداء المرجعية واستشهد عدد منهم وحث السيد العميد ابناءه الطلبة على استمرار دعم قواتنا  المسلحة والحشد الشعبي لحين القضاء على الدواعش الانذال واعوانهم.


 ثم ابتدأ بعد ذلك الشعراء بإلقاء قصائدهم التي تحدت الارهاب وتغنت بحب الوطن وببطولات قواتنا المسلحة الباسلة والحشد الشعبي الابطال .


ثم جرى توزيع درع الكلية على المشاركين هذا وحضرالخفل معاونوا العميد ورؤساء الاقسام وعدد غفير من الطلبة الذين امتلأت بهم قاعةالمهرجان الذي اقيم على قاعة المرحوم الاستاذ الدكتور فهد علي حسين الجبوري.


كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثمAuthor posts

Avatar for كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثم

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) - College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.