لغرض الحصول على الاعتمادية والجودة  للمختبر الخدمي المركزي في كليتنا  , زار وفد ادارة الجودة والاعتماد الأكاديمي للمختبرات الجامعية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المختبر الخدمي المركزي في كليتنا .

وكان في استقبال الوفد السيد عميد كلية التربية للعلوم الصرفة أ.م.د. خالد فهد علي الجبوري الذي اصطحب السادة أعضاء الوفد في زيارة الى المختبرات والاجهزة المتقدمة التي يزخر بها المختبر والملاكات المتقدمة التي تدربت على اجهزة المختبر المختلفة .

واستمع أعضاء الوفد الضيف الى شرح مفصل عن الأجهزة والخدمات التي يقدمها المختبر للباحثين والتي يكاد ينفرد بتقديمها على مستوى العراق ,قدمه السادة مشرفو المختبرات والمتدربين على اجهزة المختبر.

واعرب السادة أعضاء الوفد عن سرورهم لما وجدوه في المختبر الخدمي من أجهزة ومختبرات متقدمة تنافس اكبر المختبرات في الشرق الاوسط والعالم أذا ماتم الحصول على معايير الجودة والاعتمادية المحلية والدولية له.


هذا وتألف الوفد الضيف من كل من الاستاذ عامر احمد غازي الخبير الاستشاري في مجال برامج وأنظمة ادارة الجودة والاعتماد الأكاديمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي و الدكتور عرفات عبد الرزاق مدير قسم اعتماد المختبرات في جهاز الاشراف والتقويم العلمي والاستاذ المساعد الدكتور جميل موسى ضباب رئيس اعتماد جودة المختبرات وأ.م.د. مصطفى طه محمد من كلية العلوم في الجامعةالمستنصرية  .


وفي نهاية الزيارة اعرب الحضور عن شكرهم لحفاوة الاستقبال ودهشتهم لما رأوه من تقدم علمي في كليتنا وتم تدوين ذلك في سجل الزيارات. 

كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثمAuthor posts

Avatar for كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثم

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) - College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.