ترأست أ.د. نهلة البكري التدريسية في قسم علوم الحياة في كلية التربية للعلوم الصرفة / أبن الهيثم ورئيس القسم السابقة إحدى جلسات المؤتمر العلمي الثالث للمعهد العالي لتشخيص العقم والتقنيات المساعدة على الإنجاب والذي عقد على قاعة المؤتمرات في فندق بابل للفترة من 4 – 5 / 11 / 2015 . كما شاركت الدكتورة نهاة البكري ببحث علمي في المؤتمر.

وأقيم المؤتمر بالتعاون مع شركة AMS و ايفا و MERCK SERONO و FAIRHAVEN HEALTH وشركة PFIZER، وكان تحت شعار “بالبحث العلمي نرتقي لتحقيق حلم الانجاب” وبحضور عدد كبير من باحثين المختصين من داخل وخارج العراق .

وجاء المؤتمر باربعة محاور نوقش فيها التطورات الحديثة في علاج العقم والجديد في تشخيص العقم والبيئة وتأثيرها على مشكلة العقم والجانب التطبيقي والسريري لبحوث الاجنة والعقم.

ويسعى المؤتمر الى وضع بحوث شاملة واحدث التقنيات العلمية والعملية لمعالجة مشاكل العقم لدى الرجال والنساء والتاكيد على ضرورة الاستمرار بعقد المؤتمرات والندوات العلمية والثقافية التي تساهم بتعزيز الروى والافكار لدى المنظومة العلمية.

بعد ذلك تم توزيع الهدايا التقديرية من قبل عميد المعهد على السادة المشاركين.

وعلى هامش المؤتمر تم عرض الكتب والادوية والمستلزمات الطبية من قبل الشركات المتعاونة مع المعهد.

كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثمAuthor posts

Avatar for كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثم

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham) اقسام الكلية هي: قسم الفيزياء قسم الكيمياء قسم علوم الحياة قسم الرياضيات قسم الحاسبات

Comments are disabled.