برعاية السيد العميد أ.م.د. خالد فهد علي الجبوري , وتحت شعار (بالتربية والتعليم تبنى المجتمعات) اقامت وحدة العلاقات الثقافية في كلية التربية للعلوم الصرفة/ إبن الهيثم الندوة الحوارية الموسومة :

تفعيل الية التعاون بين التربية والتعليم

وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 19 / 1 / 2016 وعلى قاعة المرحوم الاستاذ الدكتور فهد علي حسين الجبوري .

بحضور الست غروب صبري العزاوي عضو مجلس محافظة بغداد ورئيس لجنة التربية والتعليم والسيد مدير عام تربية الكرخ /3 الاستاذ عبد المحسن حسن الموسوي والاستاذ حسين علي ناصر العبودي مدير تربية الرصافة/3 والدكتور فلاح محمود احمد القيسي مدير عام تربية الرصافة/1 والاستاذ عدنان عبد القادر محمد معاون المدير العام لمديرية الكرخ /1 وبعد مناقشة مستفيضة لمجمل الامور المتعلقة ببنود العلاقة الوثيقة بين مخرجات كليات التربية ومؤسسات التعليم العالي ذات العلاقة بالموضوع وبين المؤسسات التربوية المستفيدة تم اقرار التوصيات الاتية :

  • 1-بالاتفاق على تشكيل لجنة تنسيقية من كلية التربية للعلوم الصرفة ومن مديريات التربية ليتم الاتفاق على سياقات معينة ليتم العمل بموجبها.
  • 2-تشكيل لجنة في كل مديرية تربية تتولى متابعة امر تطبيق الطلبة في المدارس .
  • 3-الاتفاق على عمل سفرات علمية للمدارس لزيارة المختبر الخدمي المركزي والذي يعد الاول من نوعه في العراق و الشرق الاوسط .
  • 4-الاتفاق على ان يكون هنالك لقاء فصلي بين عمادة و اساتذة كلية التربية و السادة المدراء العامون لمناقشة المشاكل التي من شأنها اعاقة العمل المشترك بين الكلية ومديريات التربية.
  • 5-الاتفاق على ان يكون هنالك عضو من هيئة الرأي الخاصة بمديريات التربية ضمن لجنة عمداء كليات التربية لمناقشة اخر المستجدات و تفعيل التعاون الفعلي بين التربية و التعليم .


وفي نهاية الندوة تم توزيع الدروع والشهادات التقديرية على السادة والسيدات الضيوف .

هذا وحضر الندوة السادة معاونو العميد والسادة رؤساء الاقسام وجمع من اساتذة الكلية والمهتمين بالمجال التربوي والتعليمي من الضيوف الكرام .

 

كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثمAuthor posts

Avatar for كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثم

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) - College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.