كلمة عميد الكلية بمناسبة بدء العام الدراسي 2017-2018
الكاتب:ادارة الموقع
التاريخ:01/10/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء


بسم الله الرحمن الرحيم


السادة اساتذة كليتنا المحترمين ...

ابنائنا الاحبة من طلبتنا الاعزاء ...

كوادرنا الادارية في كليتنا الحبيبة ...

 

ونحن اذ نستقبل عاما جديدا من اعوام المرحلة المختزنة لتحديات مهولة لا يواجهها ويتجاوزها بنجاح الا من عركته الحياة وعركها ، وهم انتم لانكم جزء من هذا الشعب العراقي العظيم ...


السادة التدريسيين الافاضل  ...

اثبتم وطوال مسيرتكم في كليتنا انكم مشعلا واملا بغد زاهر ، مشعل حمله اساتذتنا ومنذ تأسيس كليتنا والى اليوم تتلقفه يد من يد لانارة طريق الحياة بعلمكم وثقافتكم التربوية التي مكنت ابنائنا الطلبة من تسطير الكثير من الانجازات العلمية المميزة ، لتصبح كليتنا رائدة في مجال تخريج الطاقات الفاعلة في بناء الدولة والمجتمع والوطن.


ابنائنا الطلبة الاحبة .....

ان بيتكم الثاني وهي كليتكم تتألق بتفانيكم بطلب العلم وخدمة المجتمع ، ولطالما تخرج من كليتكم الكثير من العقول العظيمة والتي ساهمت في بناء عراقنا الحبيب على صعيد العلم والثقافة ، ونحن على يقين انكم ستسيرون على الخطى بل وربما تتفوقون عطاءً وانجازا .

كوادرنا الادارية المحترمة..

ان سيركم الحثيث لخدمة المسيرة التعليمية وتسهيل مهامها وسبلها ، مدعاة لفخرنا بكم وتثمينا لجهودكم في العطاء والانجاز .

 

ان التناغم الملفت بانسجامه بين التدريسي والطالب والاداري يبعث فينا السرور والتقدير لمسيرتكم ، هذا الانسجام يجب ترسيخه وتصعيده من اجل المسيرة التعليمية ولا سيما ونحن في اشد الظروف ضراوة تستهدف العراق في جميع المجالات وخصوصا مجال العلم والتعليم ، فالبلدان لن تزدهر وتتطور اذا لم تجعل العلم رائدها وسبيلها ، ومن هنا كانت المسؤولية علينا جميعا جسيمة ويجب حمل الامانة باعلى قدر من المسؤولية والوعي ، وعهدنا بكم جميعا انكم من اهل المسؤولية والوعي.


ختاما دعائنا وامانينا بالتوفيق لكم جميعا من اجل ان تفجروا طاقاتكم الجبارة في رفع شأن كليتكم وخدمة عراقنا الحبيب.


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته