كليتنا تستضيف مؤسسة افكار للاستشارات الاكاديمية و التعليمية لتقديم محاضرة حول (اعتمادية الجامعات العراقية)
الكاتب:ادارة الموقع
التاريخ:12/04/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور خالد فهد علي استضافت كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) مؤسسة افكار للاستشارات الاكاديمية و التعليمية لتقديم محاضرة حول (اعتمادية الجامعات العراقية)





 

 

بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور خالد فهد علي استضافت كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) مؤسسة افكار للاستشارات الاكاديمية و التعليمية لتقديم محاضرة حول (اعتمادية الجامعات العراقية) القتها ممثلة المؤسسة الدكتورة ليلى جمال الدين على قاعة المرحوم الاستاذ الدكتور فهد علي حسين .

 

 

 

وقدمت ممثلة المؤسسة الدكتورة ليلى جمال الدين في مستهل حديثها نبذة تعريفية عن مؤسسة افكار للاستشارات الاكاديمية و التعليمية واهدافها في دعم الجامعات العراقية في رفع مستوى اعتماديتها عالميا.

 

 

 

كما بينت الدكتورة جمال الدين في محاضرتها دور التعليم في دعم القوى العالمية و الاقتصاد العالمي من خلال استعراض تاريخي لدور التعليم في الارتقاء بمستوى الدول ومدى تأثير العولمة على مستوى التعليم العالمي ومكانة التعليم الجامعي العراقي في العالم حاليا في ظل هذه التحديات.

 

 

 



 

وتطرقت المحاضرة في معرض حديها الى تعريف مفهوم الاعتمادية و اهدافها وانواعها واهميتها واهم المعايير المعتمدة فيها وكيفية حصول المؤسسة التعليمية على الاعتمادية العالمية.

 

 

 

واخيرا عرضت المحاضرة اهم التعالفات العالمية من اجل دعم وقوية اعتمادية الجامعات.

 وحضر المحاضرة عدد كبير من تدريسيي وموظفي الكلية.