مختبر الروبوتات التعليمية يشارك في منتدى مجتمع المعلومات العراقي الثاني
الكاتب:ادارة الموقع
التاريخ:25/05/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

شارك مختبر الروبوتات التعليمية في المختبر الخدمي المركزي التابع لكلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) في منتدى مجتمع المعلومات العراقي الثاني الذي اقامته الذي اقامته جامعة تكنولوجيا



 

 

شارك مختبر الروبوتات التعليمية في المختبر الخدمي المركزي التابع لكلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) في منتدى مجتمع المعلومات العراقي الثاني الذي اقامته الذي اقامته جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالتعاون مع التجمع العراقي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تزامنا مع اليوم العالمي لمجتمع المعلومات والاتصالات (WTISD) تحت شعار (تمكين الجميع من الاستخدام الايجابي للذكاء الاصطناعي).

 

 

 

وكانت مشاركة مختبر الروبوتات التعليمية بمشروع smart house البيت الذكي الذي تم انجازه بالكامل من قبل كادر المختبر ، الذي تفاعل معه الحضور بشكل كبير ونال اعجابهم واستحسانهم.

 

 

 

وتم خلال المنتدى تقديم عدد من المحاضرات قدمها مختصون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وجرت عبر جلستين ضمت اكثر من عشرة محاضرات في مجال الذكاء الصناعي إضافة الى عرض المشاريع الخاصة بالذكاء الصناعي.

 

 

 

وقد حضر المنتدى رئيس جهاز الاشراف والتقويم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إضافة الى وكيل وزارة الاتصالات إضافة الى عدد من العمداء والأساتذة ومختصين بتقنية المعلومات.